أفضل التطبيقات للشراء من الأنترنت عن طريق هاتفك – تخفيظات و عروض لا مثيل لها

التجارة الإلكترونية أو التجارة عبر الإنترنت ،و تبادل السلع والخدمات عبر منصة الإنترنت ، هو قطاع من النشاطات التي أصبحت متطورة للغاية في جميع أنحاء العالم. هناك مجموعة واسعة من مواقع التسوق والبيع عبر الإنترنت والمتخصصة في أنواع محددة من العناصر. لهذا السبب ، فإنه يكاد يكون من المستحيل للعملاء الحكم على مصداقية كل هذه المواقع قبل إطلاقها.
إذا كنت من محبي أحدث جيل من منتجات العلامة التجارية ذات التقنية العالية وكنت تبحث عن موقع يمكنك الحصول عليها ، فنحن نقدم في هذا المقال ثلاث تطبيقات لمواقع التجارة ، والذي يجعل من عملية البيع والتسليم عبر الإنترنت وبجودة عالية . سوف تفهم ، نحن نقدم لك هنا رأينا في هذه المنصة ، وكذلك جميع الأسباب الجيدة لاستخدامها.
*التطبيق الاول /المتجر الاول: AliExpress
هو متجر قوي عبر الإنترنت ، حيث يمكنك شراء أي شيء تريده: ملابس كرة القدم ، فناجين القهوة ، الهواتف المحمولة ، الأحذية ، الأدوات الذكية بجميع أنواعها ، إلخ.
و من أروع ميزات AliExpress هو أنه ليس عليك بدفع ثمن الشحن. على الرغم من أن جميع منتجاتك تقريبًا تشحن من الصين (جميع البائعين تقريبًا في الصين) ، فإن الشحن مجاني تمامًا ، رغم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل وصول عملية الشراء.
الجانب السلبي الوحيد في هذا المتجر : هو ان الشحنات عادة ما تستغرق أكثر من شهر.
ويأتي أفضل تطبيق تسوق جديد عبر الإنترنت بأفضل سعر:(Banggood) :هو تطبيق تسوق أساسي على هاتفك المحمول. سواء كانت الملابس أو الحقائب أو الأحذية أو الألعاب أو الساعات أو المجوهرات أو الأدوات المنزلية أو الأجهزة الإلكترونية أو الهواتف أو المنتجات ذات العلامات التجارية الصينية عالية الجودة مثل Huawei و Xiaomi و Dajiang ، يمكنك شراء بأفضل الأسعار.
تلتزم Banggood دائمًا بتزويد عملائنا بتجربة التسوق الأكثر ملاءمة ، مما يوفر لك الوقت والمال.
*مايمكن أن تقدم Banggood
• يستفيد المستخدمون الجدد من المزايا الخاصة ، ورموز الاختزال ، والنقاط ، وحتى تسديد الطلبات المعادة.
• أكثر من 2،000،000 العناصر ذات الجودة العالية في 70-90 ٪ من الحد الأقصى
• احصل على إمكانية الوصول عبر الأجهزة المحمولة إلى كوبوناتنا الرائعة ، وصفقات الفلاش ، عمليات الشراء الجماعية من العلامات التجارية المشهورة وبسعر 0.01 دولار.
• عروضك الحصرية المخصصة ، والتنبيهات الذكية ، خصم كبير
• احصل على خصم يصل إلى 50٪ على عروض الفلاش اليومية
• مرشحات البحث المتقدم للعثور بسرعة على ما تريد
*كيف Banggood يمكن أن توفر المال
• احصل على كوبونات أكثر بنسبة 10 ٪ للترحيب بوصولك الأول
• يمكن لاستكمال الطلب الأول الحصول على قسيمة استرداد بقيمة 8 ٪
• احصل على إمكانية الوصول عبر الأجهزة المحمولة إلى كوبوناتنا الرائعة ، وصفقات الفلاش ، عمليات الشراء الجماعية من العلامات التجارية المشهورة وبسعر 0.01 دولار.
• خصم يصل إلى 70 ٪ على العروض الحصرية من التطبيق لبعض العناصر
• التوصيل المجاني على معظم المنتجات.
فيما يخص التطبيق الاخير /المتجر الثالث:Gearbest:
هو موقع صيني للمبيعات عبر الإنترنت وهو موجود في السوق الفرنسية لفترة طويلة. لقد واجه بعض المشاكل في البداية ، لكنه في السنوات الأخيرة ، تحسن بشكل كبير لدرجة أنه أصبح معيارًا للمنتجات ذات العلامات التجارية عالية التقنية.
للشراء جيدًا على Gearbest ، اختر دائمًا طريقة الدفع PayPal ، لأن هذا يمنحك حماية PayPal. في الواقع ، إنه أحد أكثر الأنظمة أمانًا للتسوق عبر الإنترنت ، وإذا كان من الضروري إعادة المنتج إلى Gearbest ، فستكون PayPal مسؤولة عن دفع التكاليف. وليس انت.
أيضًا ، اختر دائمًا طريقة التسليم التي تتيح لك الحصول على رقم تتبع لتتبع طلبك. بشكل عام ، فقط طريقة التسليم عند 0.50 يورو تستثني الحق في رقم التتبع.
تقدم Gearbest منتجات عالية التقنية ، وأجهزة إلكترونية صغيرة من جميع الأنواع وحتى الملابس ؛ لكنها تشتهر خاصة ببراهين التكنولوجيا الفائقة. هذا هو السبب في أن يطلق عليه أيضا “موقع المهوس”.
أما بالنسبة لجودة المنتجات ، فليس Gearbest في النهاية المنخفضة. تختار Gearbest دائمًا أفضل العلامات التجارية الصينية ، وعلى عكس المواقع الأخرى ، فهي تصادق على جميع منتجاتها ذات العلامات التجارية المرخص لها أيضًا بالتسويق في العديد من البلدان ، وبأسعار جذابة للغاية.
ومع ذلك ، بالنسبة إلى العملاء على نطاق أوسع وأكثر تنوعًا ، تقدم Gearbest أيضًا منتجات غير مكلفة وأحيانًا لا تحمل علامات تجارية. نتيجة لذلك ، قد تكون لديهم عيوب الجودة بمجرد تسليمها إلى المنزل. هذا هو السبب في أننا نوصي بأن تختار دائمًا المنتجات من العلامات التجارية المعترف بها ، وبالتالي نتكاتف مع الحافظة.
تكلفة الشحن على Gearbest
حتى وقت قريب جدًا ، كانت تكاليف الشحن خالية تمامًا على Gearbest. ولكن في الآونة الأخيرة ، هناك 4 طرق جميع الدفع والاختيار. تختلف تكاليف التوصيل وفقًا لعاملين رئيسيين: الطريقة المختارة ووزن العبوة.

*عزيزي المتابع ما عليك سوى تنزيل التطبيقات والاستمتاع بتجربة تسوق مريحة ستجد الروابط اسفل المقال.

روابط تحميل التطبيقات 

التطبيق الأول  aliexpress

https://bit.ly/2tJGDnj

التطبيق التاني banggood

https://bit.ly/35USiy2

التطبيق التالت GearBest

https://bit.ly/398MiDD

عن trdmobile

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *