أفضل تطبيقات الفي بي ان vpn لهاتفك الذكي

إن لم تكن من مستخدمي تطبيقات “في بي ان” VPN هو اختصار لـ Virtual Private Network أو “الشبكة الخاصة الافتراضية”. أو حتى لا تعرف ما هي هذه التطبيقات وما أهميتها، فهذه المقالة لك. لأنك -كأي مستخدم آخر للإنترنت- تحتاج إلى خدمات VPN لأسباب متعددة.
ومن ضَمن هذه التطبيقات ما يلي:

#التطبيق الاول Hola VPN Proxy Plus الذي يعد  تطبيقًا متميزًا وبسيطًا بشكل لا يصدق لتصفح الإنترنت بشكل خاص وآمن. وكيل Hola VPN يحمي خصوصيتك عبر الإنترنت ، ويتيح لك الوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديك ، ويؤمن اتصالك على النقاط الساخنة للواي فاي العامة. غير محدود VPN Plus | إلغاء حظر مواقع الويب والتطبيقات والمحتوى | حافظ على أنشطتك آمنة ومأمونة وخاصة. أنه يحتوي على مستعرض Lightning ويستخدم تحت رخصة Lightning Browser Mozilla العمومية.

وتم تصميم التطبيق الثاني VPN Proxy Master لنظام Android ، مما يتيح لك القيام بكل ما تريد عبر الإنترنت دون إضاعة خطة البيانات الخاصة بك. إنه تطبيق سريع وآمن لا يتطلب وجود قيود على النطاق الترددي لاسم المستخدم وكلمة المرور والتسجيل. إنه أفضل نفق VPN مجاني وغير محدود لإلغاء قفل المواقع.

خدمة VPN مجانية تمامًا ، ولا تحتاج حتى إلى وضع بريدك الإلكتروني أو تسجيل نفسك لاستخدام التطبيق. لا توجد قيود النطاق الترددي مزعج ، سواء. يمكنك استخدام الخدمة بقدر ما تريد. لكنه سيعرض الإعلانات على فترات منتظمة. هناك رموز متحركة تستدعي النقر فوقها ، وإعلانات فيديو بملء الشاشة تطالبك “بالانتظار لمدة 5 ثوانٍ لتخطيها” ، وإعلان آخر مدمج في مربع الحوار “قطع الاتصال” – وإعلامات غير متوقعة إذا تركت الخدمة قيد التشغيل. ولكن يمكنك دائمًا الدفع لإزالة الإعلانات وتصفحها بكل سهولة.

يتم تنشيط VPN Master تلقائيًا عند بدء تشغيله. لذلك ، إخفاء خصوصيتك من أول لحظة وسوف تستمر في العمل في الخلفية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فيمكنك إلغاء تنشيطه مؤقتًا عن طريق الضغط على Ctrl + Q. أو النقر فوق الزر “إيقاف” على شريط الرموز المخفية في الجزء السفلي من الشاشة. عن طريق خفض حركة المرور إلى الحد الأدنى ، يزيد النطاق العريض بسبب ضغط البيانات ؛ سرعة التنقل لن تقل.
فيما يلي بعض ميزات VPN Master.

*يعمل على توصيل VPN بسرعة عالية ومشفرة بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي مثل Psiphon pro.
*يقم بإلغاء قفل مواقع الويب والتطبيقات المهتمة باستخدام بروكسي VPN مجاني في جميع أنحاء العالم في أي وقت.
*يمكنك من االاستمتاع بخادم وكيل متعددة لاختصار المواقع والتطبيقات المحظورة كما لو كنت في بلد آخر.
*يمكنك من استخدام السرعة الفائقة لتجاوز الرقابة وتقييد المساحة وفلاتر الإنترنت.
*تجاوز جدران الحماية من Wi-Fi المدرسة عندما تكون في العمل أو المدرسة.
*يحافظ على اتصالك بالإنترنت تحت نقطة اتصال Wi-Fi.
استخدم وضع التصفح المتخفي لبرنامج VPN master لتجنب التتبع وإخفاء عنوان IP ، ويوفر لك التصفح الخاص.
*حماية خصوصية البيانات وأمن المعلومات الشخصية وأمن الإنترنت.
*قابل للتطبيق على جميع شركات نقل بيانات الهواتف المحمولة وشبكات Wi-Fi و LTE و 3G و 4G.
*يشفر البيانات باستخدام بروتوكولات VPN المفتوحة (UDP / TCP).
اما بخصوص التطبيق الثالث :Freedome  :
فهو أداةVPN بفضله يمكنك تشغيل اتصال سريع وفعال عبر جهاز Android الخاص بك. على هذا النحو ، يمكنك الحصول على الكثير من القيود التي تفرضها الشركات أو الحكومات أو الخوادم على صفحات معينة على الإنترنت.

الواجهة في Freedome بسيطة جدًا وتُظهر مختلف الخدمات التي يقدمها التطبيق. أولاً ، يمكنك تحليل اتصالك لاكتشاف المشاكل المحتملة. ستكون الآن في وضع يتيح لك اختيار أحد الخوادم العديدة المستضافة في بلدان مختلفة لإجراء الاتصال عن بُعد.

أحد المفاتيح في Freedome هو أن التطبيق يتيح لك تصفح أي موقع مجهول. سيكون لديك حتى عدة أدوات لتحليل أي صفحة مشبوهة وبالتالي تجنب الوقوع في خدع أو فيروسات الخداع.

بفضل Freedome ، لن تواجه أي مشاكل في الوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت دون أي تعقيدات. دائمًا عبر واجهة بسيطة وطريقة آمنة للتشغيل تتيح لك الراحة في مواجهة العديد من التهديدات التي تطير عبر الويب.

وآخر تطبيق Speedtest VPN

يعمل إلى حد كبير بنفس الطريقة التي تعمل بها معظم تطبيقات VPN على هذه الأنظمة الأساسية. تضغط على زر وسيطالبك نظام التشغيل بإضافة VPN إلى جهازك ، ثم تنطلق إلى السباقات. سيتم الآن توجيه كل حركة المرور على جهازك من خلال خوادم Speedtest VPN ، مما سيقلل من سرعتك ولكنه يوفر ميزة تعتيم البيانات من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وكذلك توفير الوصول إلى المواقع المحجوبة.
Speedtest VPN
هي خدمة تسجيل صفري ، مما يعني أنها لا تحتفظ بسجل لمن يستخدم الخدمة ولأي غرض ، مما يجعل من المستحيل على الأشخاص داخل الشركة والوكلاء الخارجيين مثل الحكومة الوصول إلى هذه المعلومات . ومع ذلك ، لا نعرف تفاصيل أخرى مثل الولاية القضائية التي تستند إليها الخدمة ومستوى التشفير المقدم ومستوى التعتيم وسياسات الشركة والمزيد. سيحتاج شخص ما مثل موقع الخصوصية One One هذا إلى النظر في الخدمة للحصول على مظهر أكثر انحيازًا وتفصيلا.

كما هو الحال مع كل خدمة VPN ، هناك آثار أمنية يجب على المرء مراعاتها. غني عن القول أن الخدمة التي تقوم بتوجيهها جميع بياناتك جديرة بالثقة وتوفر بعض ميزات الأمان الأساسية المتوقعة من VPN جيدة. يجب أن يكون المرء متيقظًا بشكل خاص عندما يتم تقديم الخدمة مجانًا ، لأن امتلاك الخادم وعرض النطاق الترددي لشبكة VPN ليس رخيصًا على الإطلاق ، ويجب أن يكون لدى أي شركة تقدم لها نموذج أعمال في مكانه.

للمزيد من المعلومات شاهد الفيديو التالي :

روابط تحميل التطبيقات هي كالآتي :

رابط تحميل تطبيق vpn proxy master

http://bit.ly/2RHWlcp

رابط تحميل تطبيق Freedome Pro vpn

http://bit.ly/36G2FW3

رابط تحميل تطبيق hola vpn plus

http://bit.ly/2RBRTvw

رابط تحميل تطبيق speedtest vpn

http://bit.ly/2U8nzdO

عن trdmobile

اقرأ أيضا

تحميل و تفعيل تطبيق volka pro 2 الشهير

مرحبا بكم إخواني في موضوع جديد على مدونتك التقنية www.trdmobile.com اليوم نقدم لكم تطبيق Volka …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *