تطبيقان خرافيان لا تستغني عنهما في هاتفك

إخواني أخواتي كالعادة دائما تغد موبايل تتحفكم بالجديد بتطبيقات جد رائعة ومميزة، ومن ضمنها تطبيقين اليوم
*أول تطبيق PK Film: Movie Maker
*واحدة من أفضل التطبيقات لإنشاء أفلام مصغرة على أساس موضوع الفيلم المفضل لديك ،في دقائق معدودة ، ما عليك سوى تحديد المظهر الخاص بك واختيار الصور من المعرض وحفظها فيلمك هذا! فيلمك جاهز للمشاركة في أي مكان تريده،
*(في فيديو antro أو الفيديو الذي ستراه في المقدمة فقد ثم تعديله بواسطة هذا التطبيق ما عليك سوى الضغط على زر زائد (+) وستشاهدون مجموعة من ثيمات التي يمكنك الاختيار من ضمنها اشكال وانواع حسب الذوق أو مناسبة أعياد ميلاد وغيرها)
*عند الدخول الى التطبيق كل ما عليك صديقي هو مشاهدة الفيديو بالكامل وتتبع الخطوات ولتحميل الرابط والاستفادة منه ستجده في صندوق الوصف.
والتطبيق الثاني:
*يتضمن تطبيق All Mobile Secret Codes الكود السري لنظام Android لجميع الأجهزة المحمولة مثل QMobile و Samsung و Sony و Lenovo و Motorola و BlackBerry و China و HTC و Karbonn و iPhone و LG و MicroSoft / Windows و OPPO و Huawei. في هذا التطبيق ، هناك العديد من الرموز المخفية والتي يمكن استخدامها على أجهزة Android و IOS.
الآن يمكنك اكتشاف العالم السري لجهاز iPhone و Android وغيره من أنظمة تشغيل OS الأساسية!
عند كتابة هذه الرموز يدويًا من طالب الهاتف أو يمكنك نسخ هذا الرمز بضغطة طويلة على الرمز ولصقه في الحافظة. هناك أيضًا وظيفة في التطبيق لمشاركتها مع Facebook و Twitter و WhatsApp والعديد من التطبيقات الاجتماعية الأخرى.

تحقق من جميع الرموز السرية الشائعة التي تتضمن نظام Android ، الشبكة ، GPS ، Bluetooth ، اختبار شبكة WLAN ، معلومات إصدار البرنامج الثابت ، اختبارات المصنع ، المساعد الشخصي الرقمي ، عرض رقم IMEI ، الوضع الفائق ، قائمة الخدمة ، التحقق من التحديث ، إعادة ضبط الجهاز ، إلغاء قفل الجهاز ، استعادة نمط المنسية ، الوضع الهندسي ، وضع اختبار GPS ، معلومات الجهاز ، معلومات البرنامج ، معلومات الأجهزة ، اختبار صورة RGB وغير ذلك الكثير.

يمكن أيضًا استخدام هذه الرموز السرية للوصول إلى البوابة السرية لنظام Android وخدماته. تحقق من هواتف Android المستخدمة قبل الشراء ، واكتشف الشركة المصنعة للجهاز ، واكتشف إصدار نظام التشغيل ، وتعرف على المعلومات المخفية على الكاميرا ، وقم بعمل نسخ احتياطية من بياناتك. هناك العديد من التسلسلات الرمزية أو الرقمية التي تتيح للمرء بسهولة الوصول إلى إعدادات النظام للاستخدامات المختلفة.

روابط تحميل التطبيقات

 التطبيق الأول

http://bit.ly/38aLn4o

التطبيق التاني

http://bit.ly/3afYZNJ

عن trdmobile

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *