تطبيق Measure لأخد القياسات بالهاتف فقط

عزيزي المتابع في مدونة Trd mobile إذا كنت بحاجة إلى قياس قطعة أثاث أو جدار وليس لديك متر في يدك ، يمكنك قياس أي شيء باستخدام تطبيق Google Measure.
أو ما هو في الأساس شريط قياس افتراضي في التطبيق – متوافق الآن مع أي جهاز يقوم بتشغيل ARCore ، وهو النظام الأساسي لـ Google لبناء أدوات الواقع المعزز.

كان تطبيق Measure متوافقًا في السابق فقط مع الأجهزة التي تدعم Project Tango ، وهو نظام حوسبة الواقع المعزز المعطل حاليًا من Google. لكن تحديثًا اليوم يجعل تطبيق Measure متوافقًا مع أجهزة Samsung Galaxy و Sony و Pixel المختلفة.
بحيث هذا االتطبيق يسمح بقياسات سريعة لأشياء مختلفة وفي جميع المواقف بمساعدة الواقع المعزز والكاميرا: في المكتب ، في المنزل ، في الشارع ، في متجر … يمكنك فجأة حل الشكوك حول شراء قطعة أثاث أو أجهزة منزلية إذا لم تكن متأكدًا من أنها يمكن أن تناسب المكان الذي لديك.

ومن مميزاته الرئيسية:

  • قياس طول أو مدى أو ارتفاع أي جسم.
  • التغيير بين الوحدات المترية الإمبراطورية أو العشرية.
  • حفظ الصور بالقياسات التي تم إجراؤها.
  • لقياس الأطوال باستخدام الهاتف الذكي بعد تنزيل ملف APK هذا ، ستحتاج إلى وضع الجهاز بحيث يكتشف سطحًا أملسًا ثم وضع علامة على النقاط التي يمكن قياس الطول على الشاشة بينها. ثم المس الزر للحصول على القياس أو رميه في سلة المهملات والبدء من نقطة الصفر.

رابط تحميل التطبيق على غوغل بلاي

 

من هنا Google Measure

 

عن trdmobile

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *