تطبيق stremio كل ما تحتاجه للترفيه

السلام أعزائي المتابعين لقناة و مدونة trd mobile أينما كنتم .

وبعد انتظار طويل ، وصل تطبيق Stremio الرسمي أخيرًا على Android. في السنوات الأخيرة إذ يسمح لك بتجميع جميع مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها في واجهة واحدة ، سواء الدفق أو التشغيل المباشر. مهما كان مصدر الفيديو ، فإن Stremio سيدعمه: Youtube و Netflix وما إلى ذلك.
وباستخدام Stremio ، يمكنك إنشاء فئات لإدارة مقاطع الفيديو المختلفة بشكل أفضل. كما ستلاحظ أنه يتم تشغيل مقاطع الفيديو بتنسيق HD مع صوت نقي جدًا.

بحيث أصبحت هذه المنصة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وقنوات YouTube عبر الإنترنت في مكان واحد شائعة كواحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بالمحتوى السمعي البصري المفضل لدينا على جهاز الكمبيوتر ، سواء كان Windows أو Mac أو Linux. ، ولكن يمكنك الآن نقل هذه التجربة إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

إنه التطبيق (Stremio) النهائي للاستمتاع بكل ما يمكنك مشاهدته ، وهو مركزي على هاتفك الذكي. سواء كانت الحلقة الأخيرة من Game of Thrones أو فيلم Jennifer Lawrence الجديد أو قنوات التليفزيون الرياضية أو مقاطع الفيديو من مستخدم YouTube المفضل لديك ، فكل شيء متاح في هذا النوع من مزيج Netflix و Popcorn Time وأسلوب mediacenter كودي.

كيف يعمل Stremio على Android ؟

إذا كنت تعرف بالفعل إصدارات سابقة لسطح المكتب من برنامج البث عبر الإنترنت هذا ، فسيكون تطبيق الهاتف المحمول أكثر دراية بك. بمجرد تسجيل الدخول ، ستجد علامات التبويب المعتادة لهذا البرنامج حيث يتم تنظيم جميع المواد بالطريقة التالية:

  • اللوحة: والتي تتضمن التوصيات وأين يمكنك إعادة تشغيل مقاطع الفيديو التي بدأت بالفعل في مشاهدتها.
  •  اكتشف: أين يمكنك العثور على أفضل مقاطع الفيديو للحظة المصنفة في الأفلام والمسلسلات و YouTube والتلفزيون.
  • المكتبة: مكتبتك الشخصية التي يمكنك إضافة جميع المواد السمعية والبصرية التي تحتاج إلى متابعتها.

ما عليك سوى اختيار ما تريد رؤيته واختيار إحدى الوظائف الإضافية أو الوظائف الإضافية المتاحة للتشغيل عبر تدفق P2P. بعضها مجاني بينما يطلب مسؤولون آخرون ، مثل المسؤولين عن Netflix أو HBO ، اشتراكًا مدفوعًا.

كل ما عليك هو تتبيت الاضافات التي تحتاجها لتشغل أي شيئ على هدا التطبيق

هل تشتغل الترجمة في التطبيق ؟

نعم و لا. تتم ترجمة جميع عناصر الواجهة تقريبًا ولكن المعلومات الفنية لكل إنتاج ومختصرات باللغة الإنجليزية. بالنسبة لمقاطع الفيديو ، فهي لا تزال في نسختها الأصلية ، ولكن يمكنك إضافة ترجمات بأي لغة تقريبًا.

ومن أحد المزايا الرئيسية المرتبطة بـ Stremio هي أنه يتيح للمستخدمين تجميع مجموعة من مقاطع الفيديو من العديد من مواقع الويب المختلفة. على عكس الإجبار على الانتقال إلى كل مزود على حدة ، يمكن الوصول إلى جميع الملفات من داخل هذه البوابة المركزية. لن يؤدي ذلك إلى توفير قدر كبير من الوقت فحسب ، ولكن من الممكن تخصيص قوائم تشغيل مختلفة عن طريق ضبط الإعدادات الشخصية المتوفرة. تعمل هذه الحزمة جنبًا إلى جنب مع مراكز الوسائط الرئيسية مثل Twitch و YouTube و Amazon. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن الوظيفة الإضافية ستحتاج إلى تقديم طلب لملف بدلاً من أن يتمكن المستخدم من تنزيله على الفور.

حمل التطبيق من الرابط أسفله :

تحميل تطبيق Stremio

ويوفر Stremio وظيفة بحث بديهية تتيح للعملاء العثور على ملف يستند إلى العنوان أو الأحرف أو تاريخ الإصدار أو النوع. يمكن تعديل سجل العرض ومكتبة الفيديو الحالية وظهور الأسطح نفسها ببضع خطوات بسيطة فقط

عن trdmobile

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *