تطبيق vavoo pro تحميل,تتبيث و تفعيل

Vavoo هو مركز وسائط وتطبيق IPTV يمنحك ميزة مشاهدة جميع البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و Windows و Mac OS وكذلك أجهزة التلفزيون الذكية. قبل الآن ، تم تطوير Vavoo TV لصالح Vavoo Box وتكلف رسوم اشتراك بسيطة لاستخدام التطبيق. ولكن نظرًا لاستخدامه على نطاق واسع على الأجهزة الأخرى المتوافقة ، تم توفيره لاحقًا مجانًا للجميع الذين لديهم عمليات شراء وإعلان داخل التطبيق لتمويله.
تم تطوير هذا التطبيق بواسطة شركة Vavoo AG ، وهي شركة ألمانية. يمكنك استخدام هذا التطبيق على الهواتف الذكية والنوافذ وأجهزة Mac لمشاهدة مقاطع الفيديو المتوفرة على جهازك تمامًا مثل Kodi. يمكنك أيضًا مشاهدة محتويات الوسائط من مصادر مختلفة باستخدام هذا التطبيق. اعتادت Vavoo TV أن تعتمد على الاشتراك الذي يكلف حوالي 4.99 يورو شهريًا أو 3.99 يورو شهريًا لمدة 12 شهرًا.

لكن في مايو 2018 ، قرر المطورون جعله مجانيًا مع جميع وظائفه المتاحة للمستخدمين. كان الهدف هو تمويل التطبيق باستخدام إعلانات داخل التطبيق. Deniz Cetindag هو الرجل الذي يقف وراء Vavoo TV وكان قد أسس في السنوات الماضية “smoozed” أو “تم الرفع” أو “oboom” ، مضيفا الملفات التي قدمت محتويات محمية بحقوق الطبع والنشر للمستخدمين.
لذلك هذا التطبيق هو مركز وسائط يمكنك استخدامه لمشاهدة محتويات الوسائط على أجهزة مختلفة مثل الأجهزة اللوحية ؛ الهواتف الذكية؛ أجهزة الكمبيوتر. الخ. هذا يعني أنك لست مضطرًا لنقل ملفات الوسائط هذه من جهاز إلى آخر ، وكل ما عليك فعله هو توصيل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي بشبكة WiFi التي يتصل بها الخادم ، لتمكين الأجهزة الأخرى من الوصول إليه كعملاء.
يشبه Vavoo TV أي تطبيق IPTV آخر ، على الرغم من أنه يأتي في الغالب باللغة الألمانية ، يمكنك أيضًا تنزيل إصدار باللغة الإنجليزية منه. إذا كنت معتادًا على Kodi ، فلن يكون من الصعب عليك استخدام Vavoo TV ، فقد تمكنت من استخدام هذا التطبيق دون صعوبات لأن واجهة المستخدم الخاصة به هي نفسها تقريباً مع واجهة Kodi. بعض ميزاته تشمل ما يلي:

-يمكنك تثبيت الوظائف الإضافية.
–يمكنك تخصيص وظائف هذا التطبيق.
-إنه يتيح الوصول إلى مصادر محتوى الوسائط المختلفة.
–لديه واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام
-يمكن أن يعمل على الأجهزة القديمة.
عزيزي المتابع في الفيديو الذي سأشارك معك هو كيفية تثبيت تطبيق Vavoo pro على جهاز Android. إذا اتبعت هذه الخطوات بعناية ، فلن تواجه أي تحديات في عملية التثبيت.

روابط التحميل  أسفله :

ZArchiver👇👇
Vavoo pro Apk👇👇
 Vavoo Data zip 👇👇

عن trdmobile

اقرأ أيضا

تحميل Truecaller Premium Gold الذهبي

ما هو Truecaller Premium Gold ؟ Truecaller Premium Gold هو إصدار متقدم من تطبيق Truecaller …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *