شاهد أقوى القنوات العالمية والأفلام مع تطبيق MoviLada-Pro جرب وحكم بنفسك

مرحبًا بالجميع ، لدي شيء جديد بالنسبة لك على Android اليوم مع إضافة جديدة. هذا هو تطبيق MoviLada IPTV ، تطبيق للتلفزيون والأفلام والمسلسلات المجانية. ولكن أيضًا الكثير من الأشياء الأخرى ، الأفلام الوثائقية ، الرسوم الكاريكاتورية وغيرها ، لذا استمتع بها،وبالتالي فإن جودة الروابط جيدة جدًا ، وبالطبع كل شيء مجاني.

تطبيق Movilada Pro الجديد هو أفضل تطبيق لمشاهدة قنوات Android 2020 ، والذي سنضعه في يديك لتجربته والاستمتاع بمحتواه الرائع والمميز ، لذا تطبيق Movilada لفتح القنوات المشفرة جاء عام 2020 لتحقيق الغرض ورفع الظلم من العديد من المشجعين الذين يشاهدون القنوات الرياضية والاستمتاع ببقية قنوات osn والأفلام العالمية الحصرية والجديدة ، فهو يوفر تجربة رائعة وفريدة من نوعها لمشاهدة المباريات والأفلام والمسلسلات بكل راحة ، يعتبر أفضل تطبيق لمشاهدة بين رياضة 2020 لعشاق الساحرة المستديرة.

ببساطة لأن تطبيق MoviLada هو من بين التطبيقات التي تتنافس مع البرامج الشهيرة وتطبيقات NETFLIX ، SHAHID PLUS ، والتي تمكن المشاهد اللائق من تجربة تجربة مشاهدة أحدث الأفلام الدولية لعام 2019 ، 2020 مجانًا لميزة الترجمة للغة العربية ، وتطبيق MoviLada يشبه بعض التطبيقات الأخرى ، التي لديها نفس آلية العمل مثل تطبيق ATLAS IPTV و VOLKA IPTV و COBRA PLUS IPTV ، لذلك يمكن التأكيد على أنه أقوى تطبيق لمشاهدة جميع القنوات من مختلف الفئات والأقسام على النحو التالي: (قنوات الدراما ، قنوات الكرتون ، القنوات الرياضية ، وأفلام الحركة).

*مميزات Movilada Pro APP:
*العديد من القنوات التلفزيونية الدولية ، مع قنوات تضاف بشكل دائم.
*الكثير من الأفلام والمسلسلات.
*قنوات تلفزيون الطبقة مرتبة.
*فئة الأفلام ، النوع ، السلسلة.
*يمكنك بسهولة البحث عن التلفزيون أو الفيلم المفضل لديك من خلال ميزة البحث في الشريط العلوي.
*تطبيق أنيق جدا.
*سهل الاستخدام و يستجيب بسرعة.
للمزيد من المعلومات حول التطبيق شاهد الفيديو أسفله.

رابط تحميل التطبيق أسفله

رابط تحميل MOVILADA http://bit.ly/2GqvNWA

عن trdmobile

اقرأ أيضا

تحميل Truecaller Premium Gold الذهبي

ما هو Truecaller Premium Gold ؟ Truecaller Premium Gold هو إصدار متقدم من تطبيق Truecaller …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *