كيف تحصل على سبوتيفاي المدفوع مجانا – spotify for free

ظهرت الدراسات بأن استماع الفرد إلى الموسيقى يشعره بالسعادة، ويساعده على تنظيم عواطفه، كما تساعد على الاسترخاء، وأشارت الدراسات إلى أن استماع الفرد لموسيقى يحبها أو تعجبه تدفع الدماغ إلى إطلاق مادة كيميائية تسمى الدوبامين، ذات التأثيرات الإيجابية على المزاج، وتساعد الموسيقى على الشعور بالعواطف القوية مثل الحزن، والخوف، والفرح، فالموسيقى لديها القدرة على تحسين مزاج وصحة الإنسان. لذا عزيزي المتابع مدونة تغد موبايل تجعلك تستمع للاغاني الجديدة والمتنوعة والمفضلة لديك بفضل هذا التطبيق وهو كالتالي :
سبوتيفاي Spotify واحدة من أشهر خدمات البث الموسيقي في العالم إن لم تكن أشهرها على الإطلاق بمكتبة موسيقية تضم أكثر من 30 مليون تسجيل صوتي من كافة الأنواع والأنماط الموسيقية المنتشرة حول العالم وتنمو هذه المكتبة بشكل يومي ويضاف إليها المئات و الآلاف من المسارات الموسيقية في كل يوم.
وهي خدمة مدفوعة، لكنها تقدم خدمتها بشكلٍ مجاني مدعومة بالإعلانات، وتشير الأرقام الصادرة عن الشركة إلى أن عدد المشتركين الذين يستفيدون من الخدمة المجانية المدعومة بالإعلانات يفوق عدد المشتركين بالخدمة المدفوعة.
. وهي توفر الوصول إلى أكثر من 50 مليون مسار صوتي.
يمكن للمستخدمين هذه المسارات حسب الفنان أو الألبوم أو النوع، ويمكنهم إنشاء قوائم تشغيل وتحريرها ومشاركتها. سبوتيفي متوفرة في معظم دول أوروبا والأمريكتين وأستراليا ونيوزيلندا وأجزاء من أفريقيا وآسيا، وتتيح إمكانية الوصول إلى خدمتها من معظم الأجهزة الحديثة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر العاملة بأنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس، بالإضافة إلى الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد وآي أو إس.
كما يدعم تطبيق سبوتيفاي شريحة كبيرة من الأجهزة من الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية وصولًا إلى أجهزة الكومبيوتر العاملة بأنظمة ويندوز و ماك، وهنالك أيضًا اصدار خاص بمتصفحات الويب في حال كنت تستخدم نظامًا غير مدعومًا حتى الآن. يمكنك مزامنة قوائمك الموسيقية على جميع أجهزتك في الوقت الحقيقي، ويمكنك أيضًا اختيار الجهاز الذي تريد الاستماع منه من خلال قائمة الأجهزة المتوفرة ومتابعة الاستماع بدون توقف أو تقطيع.
لا تتوقف خدمات سبوتيفاي عند توفير موسيقاك المفضلة عند الطلب فقط بل تقدم لك خدمات خاصة تساعدك على اكتشاف المزيد من المقطوعات الموسيقية التي تناسب ذوقك الموسيقي من خلال تبويب Discover الذي يظهر لك آخر الألبومات المقترحة بناءًا على ما سمعته من قبل، و قوائم استماع تتم صناعتها خصيصًا لك مثل قائمة Discover Weekly التي تظهر لك مجموعة من الأغاني والتسجيلات بناءًا على ما سمعته من موسيقى خلال الأسبوع وتتحسن هذه القائمة مع مرور الوقت لتفهم ذوقك الموسيقي و مزاجك وعاداتك في الاستماع.
كما قامت الشركة مؤخرًا بإطلاق تبويب جديد يقوم بفرز أغانيك المفضلة بحسب النوع في قوائم أسمتها Your Daily Mix وتقوم هذه القائمة بتشغيل أغانيك المفضلة إضافة إلى أغاني قريبة إليها من حيث النمط و النوع.

للمزيد من المعلومات والافادة شاهد الفيديو

رابط تحميل التطبيق أسفله

سبوتيفاي :

https://bit.ly/2P8HlTr

للمزيد من المعلومات والافادة شاهد الفيديو في الأعلى

عن trdmobile

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *