كيف تقوم بقراءة الرسائل التي تتوصل بها بدون أن يتم كشفك – تطبيق unseen

من منا لم يرغب أبدًا في قراءة الرسالة دون “رؤيته”. حسنًا عزيزي القارئ سوف ينقلك تطبيق اليوم في مدونة تغد موبايل إلى هناك،و تحميله ستجد رابط في اخر المقال.

* تطبيق (unseen)
* هو برنامج صغير مفيد للغاية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. يتيح لك هذا التطبيق عدم عرض علامة الاختيار بمجرد قراءة الرسالة. العمل المثالي عندما تريد أن تبقى سري.
* .
* اذ يسمح لك بقراءة الرسائل المستلمة على هاتفك دون أن تكون جهات الاتصال الخاصة بك قادرة على المعرفة. عادةً ، عندما تفتح وتقرأ رسالة مع إحدى هذه الخدمات ، يتم تلقائيًا إرسال إشعار فتح أو حتى قراءة إلى المرسل

.كما يتيح لك(Unseen) أن تكون غير مرئي لعيون جهات الاتصال الخاصة بك لأنهم لن يعرفوا ما إذا كنت قد قرأت الرسائل التي أرسلتها إليك أم لا. يتم استلام جميع الرسائل في نفس الوقت على تطبيقات المراسلة وعلى الغيب ، مما يتيح لك اختيار قراءتها عن طريق! عدم الاتصال بأصدقائك.

لذا مع Unseen لم تعد مضطرًا إلى التبديل إلى وضع الطائرة أو استخدام حواجز فرعية معقدة للغاية. يعتني التطبيق بقراءة رسائلك بشكل سري من الإشعارات الخاصة بك لتركيزها في مكان لن يعرضك.
اقرأ جميع رسائلك دون الحاجة إلى الرد على الفور أو تبرير نفسك. الممارسة!
وبالتالي ، لن تكون خائفًا من الرسائل مثل “أجبني ، أعلم أنك رأيت رسالتي”. لذلك يمكنك أن تأخذ وقتك لإعداد إجابة وإرسالها عندما تريد.
التطبيق مجاني ومتاح على متجر Google Play.

للاطلاع على المزيد اكثر و اكثر شاهد الفديو عزيزي المتابع

رابط تحميل التطبيق 

>> https://bit.ly/36yklDG

عن trdmobile

اقرأ أيضا

تطبيق عجيب ما يقدمه لك – لا تترك هاتفك بدونه – اختصر علي الكتير

التطبيق الأول واتسابي أرسل رسالة واتساب مباشرة من سجل المكالمات الخاص بك إلى أي شخص …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *