توفر Netflix وصولاً مجانيًا إلى أفلام ومسلسلات أصلية محددة ، حتى بدون حساب

تقدم Netflix وصولاً مجانيًا محدودًا إلى العديد من المسلسلات والأفلام الأصلية ، بما في ذلك Stranger Things و Murder Mystery و Élite و Boss Baby: Back in Business و Bird Box و When They See Us و Love Is Blind و The Two Popes و Our Planet و Grace وفرانكي. إذا كنت مترددًا بشأن ما إذا كانت Netflix تستحق الاشتراك الشهري ، حسنًا ، فإن خدمة البث موجودة هنا للمساعدة في إقناعك. من خلال الوصول المجاني ، ستتمكن من مشاهدة الفيلم الكامل بجميع خيارات اللغة ، على الرغم من توفر الحلقة الأولى فقط من الموسم الأول للبرامج التلفزيونية. ولا تحتاج حتى إلى حساب Netflix للاستفادة من هذا العرض.

في بيان لـ Gadgets 360 ، قالت Netflix: “نحن نتطلع إلى عروض ترويجية مختلفة لجذب أعضاء جدد ومنحهم تجربة Netflix رائعة.” يتوفر الوصول المجاني إلى مجموعة مختارة من أصول Netflix الأصلية عالميًا على netflix.com/watch-free. صفحة تعليمات Netflix لنفس الملاحظات التي يتم دعم المستعرضات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر فقط – أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows أو أجهزة Mac – وأجهزة Android. لا يتم دعم الأنظمة الأساسية الأخرى – iOS أو أجهزة التلفزيون الذكية أو Fire Stick – ووضع التصفح المتخفي. إعلان قابل للتخطي مدته 30 ثانية يتم تشغيله على Netflix قبل كل عنوان.

رابط الوصول الى العرض المجاني :

free netflix

ليست هذه هي المرة الأولى التي يحاول فيها Netflix تقديم وصول مجاني إلى أصوله لحث المستخدمين على التسجيل. في سبتمبر من العام الماضي ، عرضت الحلقة الأولى من Bard of Blood in India و Élite Season 2 في أجزاء من أمريكا اللاتينية مجانًا. ولكن هذه المرة ، تم اتباع تكتيك الوصول المجاني المحدد على مستوى العالم ، مع وجود الكثير من النسخ الأصلية قيد التشغيل. تتوفر نفس العناوين “المجانية” في كل مكان ، إذا كنت تتساءل. Netflix ليست أيضًا أول خدمة بث تجرِّب هذا التكتيك ، حيث يقوم YouTube بنفس الشيء بالنسبة لأصوله الأصلية – قبل أن ينتقل إلى نموذج يحركه الإعلانات بالكامل على أي حال.

بالنسبة لـ Netflix ، إنها طريقة أخرى محتملة لجذب المزيد من المشتركين ، بالإضافة إلى التعديل الذي تقوم به مع الخطط المعروضة. في يوليو ، اختبرت روبية. 349 خطة “Mobile +” شهريًا جعلت أسعار الفيديو عالي الدقة في المتناول. لم يتم طرح الخطة على نطاق واسع. وفي وقت سابق من العام ، عرضت الشهر الأول من اشتراك Netflix بسعر Rs. 5 لفترة محدودة.

free netflix

عن trdmobile

اقرأ أيضا

وداعا نتفلكس؟! – أفضل تطبيق على الاطلاق لمحبي الأفلام و المسلسلات مع الترجمة العربية

يعتبر تطبيق cinéma HD حسب وجهة نظري التطبيق الأول عالميا والأفضل لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والوثائقيات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *