كيف تجعل الأنترنت سريع جدا في روتر انوي ايدار ديو

مرحبا بكم في مدونة trdmobile في هدا المقال سنتطرق لجميع الطرق التي بامكانك الاعتماد عليها لكي تقوم بتسريع الأنترنت بشكل عام و في رواتر انوي بشكل خاص .

العرض الخاص ب IDAR DUO INWI اللي هناني من مشاكل الكونكسيون CONNEXION
عرض “Idar Duo Inwi ” من انوي يقدم لكم انترنت عالي السرعة و الاستمتاع بسرعة انترنت لا محدودة مع عائلتك و احبابكم بفضل عرض “I-Dar Duo Inwi ” و هاتف ثابث يممكنكم من الاتصال و استقبال المكالمات بكل حرية بهاده العروض الشهرية وبدون التزام .

. العرض منقسم الى ثلاث عروض .

idar duo 349 dh كذالك يمنح انترنت 4G غير محدود و يمنح مكالمات لا محدودة نحو جميع ارقام الهواتف الثابتة الوطنية فقط ، بالاضافة الى ثلاث ساعات من المكالمات نحو جميع الارقام الوطنية شهريا .

Idar Duo 199 DH يمكنكم عرض 199 درهم ان تحصلو على انترنت لا محدود و الاتصال بجميع ارقام الهواتف الثابتة التابعة ل “I DAR DUO”و استقبال المكالمات وبدون التزام

idar duo 249 dh يمنح انترنت غير محدود و مكالمات غير محدودة نحو جميع الهواتف الثابتة الوطنية بالاضافة الى ساعتان من المكالمات نحو الهواتف و الشبكات الوطنية الاخرى ” اورنج و اتصالات المغرب و ارقام انوي ”

لتجعل الأنترنت لديك سريع جدا
عليك بالقيام باستعمال انتينات خارجية لروتر الويفي الخاص بك بالاضافة الى مجموعة من الخطوات الأخرى التي ستكتشفها في هذا الفيديو :

هنا ستجد جميع المعدات المستعملة في الفيديو :

http://bit.ly/2IEyPHZ

http://bit.ly/2W5F3IH


http://bit.ly/2Q9OXVY


http://bit.ly/3aGyr7I

عن trdmobile

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *