وداعا نتفلكس؟! – أفضل تطبيق على الاطلاق لمحبي الأفلام و المسلسلات مع الترجمة العربية

يعتبر تطبيق cinéma HD حسب وجهة نظري التطبيق الأول عالميا والأفضل لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والوثائقيات مجانا، ويمكن ان تستخدمه على أجهزة الأندرويد و TV Box بدون اية مشاكل، التطبيق به العديد من المميزات والعديد من الخصائص التي لا توجد في التطبيقات الأخرى المجانية وايضا المدفوعة واذا كنت من المهوسين بالافلام و المسلسلات الجديدة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اهلا بك عزيزي المتابع في مدونة Trd mobile، تدوينة اليوم ستكون حول افضل التطبيقات المجانية لأجهزة أندرويد التي تمكنك من مشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مجانا وبجودة عالية وبدون تقطيعات ومع الترجمة العربية او اية لغة أخرى.

يعد التطبيق من التطبيقات المنافسة للمنصات الكبرى الخاصة بأفلام التي تتطلب مبلغ شهري ،لكن هذا تطبيق مجاني ويشتغل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وبدون اية مشاكل.

  • بحث سريع للعثور على أفضل الأفلام في التطبيق.
  • أفضل الأفلام تصنيفا بناء على تعليقات المستخدم.
  • عروض فيديو عالية الدقة بدقة أعلى من الفيديو ذي الوضوح القياسي (SD).
  • اختر أي فيلم وجعله أفلامك المفضلة.
  • يتم عرض كل فيلم مع العنوان والفئة ، وكذلك تاريخ صدوره.
  • فرز قوائم الأفلام حسب الأكثر شعبية وأفضل تصنيف والأكثر تصنيفا.
  • يتم تحديث القائمة في كل مرة مع الأفلام الحالية التي تم إصدارها الآن في السينما والأفلام الجديدة.
  • و المزيد….

التطبيق جميل وخفيف وسهل الاستخدام ، ويمكنك ببساطة مشاهدة وتنزيل الأفلام بسهولة ، التطبيق يحتوي على العديد من الترجمات العربية وهو موجود في جميع الأفلام الحديثة.

يعرض الأفلام المختارة والمنظمة بعناية في الأنواع المفضلة لدى الناس ، مثل الحركة والمغامرة ، الرسوم الكوميدية ، الأفلام الوثائقية ، الدراما ، الأسرة ، الرعب ، الموسيقى ، فنون الدفاع عن النفس ، الغموض ، الرومانسية ، الخيال العلمي ، الرياضة. اللياقة البدنية …

حمل التطبيق من الرابط اسفله.

تحميل تطبيق Cinema HD V2

بالطبع ، لن ننسى أنه يوفر مشاهدة الأفلام على التلفزيون مباشرة من هاتفك باستخدام وظيفة Chromecast ، ولكل فيلم أو حلقة بها العديد من خوادم الجودة من 144p إلى 1080p ، ويمكن أن تصل إلى 4k إذا كان الفيلم متاحا.

عن trdmobile

اقرأ أيضا

توفر Netflix وصولاً مجانيًا إلى أفلام ومسلسلات أصلية محددة ، حتى بدون حساب

تقدم Netflix وصولاً مجانيًا محدودًا إلى العديد من المسلسلات والأفلام الأصلية ، بما في ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *